وقعت الجمعية الأردنية لريادة الأعمال مذكرة تفاهم مع كلية المجتمع الإسلامي في الزرقاء.
ووقع المذكرة رئيس الجمعية، الدكتور ليث القهيوي، وعميد الكلية الدكتورة غدير الشيخ.


وقال القهيوي، في بيان، اليوم الخميس، إن الجمعية ستوظف خبراتها وعلاقاتها في دعم أنشطة ومشاريع "كلية المجتمع الاسلامي" في مجالات ريادة الأعمال المختلفة، وستكون دائما مستعدة للدخول معها في شراكات نوعية في المشاريع التي تنظمها الجمعية، وأنها لن تتأخر في تقديم الاستشارات الإدارية والفنية في مجال ريادة الأعمال حيثما كان ذلك متاحاً.


واضاف أن الجمعية ستعمل على توفير فرص التمويل والدعم المادي للشباب الريادي الأردني، لتمكينهم من إنشاء مشاريعهم التجارية الخاصة وفتح آفاق واسعة أمام الطلبة المتميزين من خريجي البرامج التدريبية للكلية بهدف بناء قدرات الشباب الريادي.


من جهتها، أكدت الدكتورة الشيخ دور هذه المذكرة في نشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع الأردني.
وقالت إن كلية المجتمع الإسلامي، بالتعاون مع الجمعية، تأمل في إطلاق مجموعة من المشاريع والمبادرات النوعية في مجال ريادة الأعمال، مما يوفر بيئة داعمة ومساندة للشباب الريادي، تجمع بين المعرفة النظرية والتطبيق العملي، وتضمن تحقيق المخرجات المرجوة.


وتضمنت مذكرة التفاهم الاتفاق على التعاون في تنظيم العديد من المشاريع والمبادرات النوعية داخل الأردن، والتي تهدف إلى بناء قدرات الشباب لدعم الابتكار وخصائصه المختلفة للمشاريع، بالإضافة إلى تأهيل رواد الأعمال الشباب للانخراط في الأسواق المحلية والعالمية.


يذكر أن الجمعية الأردنية لريادة الأعمال تأسست عام 2013، كأول جمعية علمية وطنية أردنية غير ربحية، تسعى لصناعة جيل أردني ريادي واعد.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.